تللسقف نت telskuf
نافذة الدخول المستقلة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلسلة عن الملاك مار ميخائيل ج 9

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فريد عبد الاحد منصور
.
.
avatar

عدد الرسائل : 280
الموقع : Austarlia
جنسيتك : .au (استراليا)Australia
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

مُساهمةموضوع: سلسلة عن الملاك مار ميخائيل ج 9   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 8:24 am

سلسلة عن الملاك مار ميخائيل ج9


صـــــــــــــــــلاة.......

عليك سلام الله يا زعيم ملائكة الله مار ميخائيل المعظم
صاحب الأيات العظيمة والبراهين القوية الشفيع عن البشر كافة
الواقف في خدمة العظمة الألهية ,القوي , الشجيع , المحارب أمام الرب الصباؤوت
السلام عليك يا وكيل الله العالي وخادمه الأعظم المتوشح بنور الثالوث الأقدس والمالك السلطة العليا على الطغمات الملائكية
عليك السلام أيها الساروفيم العظيم المتواضع ، أنت الذي ظفرت بلوسيفورس العاتي وطردته من السماء الى الجحيم مع جنوده . عليك السلام يا ملاك الرحمة والرأفة المتحنن والمتعطف على سائليه والقريب من طالبيه ، السلام عليك وعلى المعابد التي تأسست على أسمك وذاع فيها ذكر عجائبك
إننا نسألك ؛ الأن يا شفيع المؤمنين أن تقبل رعيتنا هذه تحت ظل رحمتك وتنجينا من مكائد الشيطان فآحرسنا يا رئيس ملائكة الله بواسطة ملائكته الحراس .. واحفظنا من جميع التجارب والمضرات كل أيام حياتنا .. لنستحق أن نشترك معك ومع الملائكة القديسين بالمجد الأبدي الذي لا يزول ... فنسبح الثالوث الأقدس الآب والأبن والروح القدس الى دهر الداهرين آمين.

يا رب أسمع صلاتنا وصراخنا اليك يأتي
فلتسترح نفوس الموتى المؤمنين برحمة الله والسلام أمين .
أبانا والسلام والمجد اكراما للقديس ميخائيل.
دعاء لمار ميخائيل:
يا مار ميخائيل رئيس الملائكة المجيد , رئيس القوات السماوية إحمني في الحياة والموت من كل حبائل الشيطان ، واحصل لي على التواضع المقدس بالفكر والقلب ، لكي لا تقودني الكبرياء إلى جهنم .... آمين

نشيد الكنيسة لمار ميخائيل في يوم عيده:
يا يسوع بهاء وقدرة الآب ، يا يسوع حياة قلوبنا ، نحن نسبحك باتحاد مع الملائكة الذي يغطون وجودهم بأجنحتهم وهم يستمعون الى أوامر شفيعك آلاف وآلاف من الأمراء السماويين يحيطون بعرشك .يحاربون لأجلك ...
ولكن مار ميخائيل يبسط راية الصليب ، وهو رافع لواء الخلاص منتصرا. فـلنـتبع هذا الأمير الذي لا يـُقهر في مجابهة رأس الكبرياء ، حتى يكافئ الحمل إنتصارالشعب المؤمن بتاج المجد الأبدي للآب والأبن ولك أيها الروح القدس كما كان في البدء مجد واحد وتسبيح واحد الى الأبد آمين .

صلاة أخرى لمار ميخائيل:
يا مار ميخائيل رئيس الملائكة ......يا أمير الملائكة الرفيع الذي تتجه دائما بنظرك المشتعل الى عرش الله وأنت تدافع عن مجده كن في مقدمة الملائكة الذين يدافعون عن كل إنسان لأن أسمك هو (من مثل الله ؟)كن عضدا قويا لمن يرغبون بالخلاص.
فإن مثال أمانتك لله تسندنا في صراعنا ضد العادات السيئة وكل خطيئة....... إلتمس من الله لأجلنا نحن الذين ندعوك ؛ نعمة أن نعيش يوميا بحسب ألتزامات المعمودية ..... ولأننا واثقون من حمايتك نستطيع أن ندافع عن أنفسنا أمام حبائل تجارب الشيطان ونعيش في الطهارة وفي التقوى راجين أن نستق المثول يوما أمام عرش ملك المجد الساطع آمين.

فعل التكريس للقديس ميخائيل:
يا أمير المراتب الملائكية النبيل .أيها الجندي القدير لله تعالى المملوء عنفوانا لمجد الرب ... يامن يرهبه الملائكة المتمردون يا حب ولذة الملائكة الأمناء كلهم.
أيها القديس ميخائيل المحبوب رئيس الملائكة إني أرغب أن أكون بذاتي في عداد خدامك والذين يلتجؤون اليك ... اني أهب ذاتي اليك اليوم وأقدم للك نفسي وأتكرس لك ... إني أضع نفسي
مع عائلتي وكل من يخصني تحت حمايتك القديرة ....
إن تقدمة نفسي هو شئقليل بما إني خاطئ ولكن إعمل لكي تتقد الحرارة في قلبي واذكر أنه ابتداء من هذا اليوم يتوجب عليك مساعدتي أنت بنفسك خلال حياتي ، وتعضدني في غفران خطاياي كلها وتعطني نعمة محبة الله من كل قلبي ، ويسوع مخلصي
ومريم العذراء أمي العذبة .
يجب عليكَ مساعدتي للوصول الى أكليل المجد ، دافع عني ضد أعداء نفسي وخاصة عند لحظات حياتي الأخيرة .
تعال إذا ً أيها الأمير المجيد وساعدني في المعركة الأخيرة
وبسلاحك القدير أبعد عني الى هوة جهنم الملاك المتمرد والمتعجرف الذي هزمته فيما مضى في القتال الذي حصل في السماء آمين.
إلى القديس ميخائيل
يارئيس الجيوش السماوية الممجد ، امير الجنود السماوية ورئيس الملائكة القديس ميخائيل ، إسحق هجمات الشيطان وأتباعه القاسية ودسائسه الماكرة بسيفك السماوي .
في البدء عندما تحدّّى لوسيفورس الله بغطرسته كنتَ أول من بين جميع الملائكة ، كنت أول من أظهر اخلاصك لله من بين جميع الملائكة ، وبواسطة هذا السيف أسقطت على الأرض لوسيفورس وأعوانه ..... في هذه الأوقات العصيبة أمسك بسيفك مرة آخرى كما فعلت في البدء وأرديهم على الأرض .. وبواسطة سـلسـلتـك وسيف العدالة ، إسحق الشيطان وأتباعه ومزقـهم إربـا ً إربـا ً ، واسجنهم في جهنم حتى لايقووا بعد الآن أن يهاجموا الكنيسة المقدسة والأولاد المختارين للسماء . اننا نسألك هذا بواسطة سيدنا يسوع المسيح ، آمين .

صلاة تقدمة الذات الى القديس ميخائيل

يا أمير السماء العظيم وحارس الكنيسة المقدسة الأمين ، يا أيها القديس ميخائيل رئيس الملائكة ، أنا ( يـُذكر الإسم ... ) ، رغم عدم جدارتي بالمثول أمامك ، لكنني واثق بعطف قلبك الطيب ، ومتأثر بتفوق صلواتك العجيبة وإحساناتك العديدة ، غني اتقدم إليك مصطحا ً معي ملاكي الحارس ، وبحضرة جميع الملائكة في السماء الذين يشهدون للتقوى التي أكنها لك ، إني أختارك اليوم كمدافع عني ومحاميَ الخاص ، وأعدك بحزمٍ أن أكرِّمك دائما وأن أجعل الآخرين يكرمونك من كل قوتي .
أسألك أن تساعدني كل أيام حياتي ، لكي لا أ ُهينَ أبدا قلب الله الطاهر؛ لا بكلامي ولا بأفعالي ولا بأفكاري . دافع عني في حياتي ضد تجارب الشيطان، وخصوصا بالنسبة للأيمان والطهارة وفي ساعة موتي اعطي نفسي السلام وأدخلها إلى الموطن السماوي آمين .
# يا قديس ميخائيل صلي لأجلنا ، لأجل الكنيسة ولأجل السلام .
# يا مار ميخائيل بنورك نوِّرنا
# يا مار ميخائيل بجناحيك إحمنا .
# يا مار ميخائيل بسيفك دافع عنا .
# ياسيدة الورود العجائبية نريد إنتصاركِ .
# يا مار ميخائيل رئيس الملائكة ، إحمنا في المعركة كي لا نهلك في الدينونة المرعبة . آ مـــــــــــين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلسلة عن الملاك مار ميخائيل ج 9
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تللسقف نت telskuf  :: كتابات وخواطر روحانية مسيحية :: الثقافة المسيحية-
انتقل الى: