تللسقف نت telskuf
نافذة الدخول المستقلة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماهو الفرق بين الجسد قبل القيامة ومابعد القيامة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فريد عبد الاحد منصور
.
.
avatar

عدد الرسائل : 280
الموقع : Austarlia
جنسيتك : .au (استراليا)Australia
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

مُساهمةموضوع: ماهو الفرق بين الجسد قبل القيامة ومابعد القيامة؟   الأربعاء مايو 07, 2014 6:46 am

ماهو الفرق بين الجسد قبل القيامة ومابعد القيامة؟

ان الجسد ماقبل القيامة هو جسد مرفوض من الله ولكن الجسد مابعد القيامة جسد مقبول من قِبل الله من خلال ذبيحة وإنسانية يسوع.
لكن نحن عندما نقوم لانقوم بجسد انساني بل نقوم مباشرة بجسد نوراني ويسوع فقط قام بجسد انساني لان كان جسده هو الذبيحة التي قدمت للآب.

لكن لابد ان نعرف اننا كلنا كنا في هذه الذبيحة اي بجسد يسوع القائم من بين الاموات هو جمع مختاريه بجسده اليس هو تجسد بجسد بشيرتنا لبسنا نحن وعاش افكارنا كلها وآكل اكلنا وشرب شربنا معناه كلنا كنا متمثلين به ، وعندما مات على الصليب مـُتنا فيه وعندما قام قمنا معه.

لما ارتفع للسماء رفعنا معه وعندما وضع ذبيحته على العرش أمام الآب وضعنا هناك معه من هناك نزلت هويتنا مرة ثانية من خلال رحمة الذبيحة التي اخذها واخذنا معها نزلت علينا بشكل خاص وقال لنا الاب ان لكل واحد منا مرجع سماوي هو انسانية يسوع وهنا تنزل الرحمة علينا وتحولنا الى يسوع .

انسانية يسوع تنضح من الذبيحة وتنزل على انسانية كل واحد منا فتغلب انسانيتنا وتـُحًل محل انسانيتنا ونصبح يسوع المسيح ، لم نـُعد بعد ادم المائت والساقط .

ان جسد المسيح الذي اخذ من جسد العذراء مريم التي أخذت من جسد ادم قبل السقوط الحاملة لصورة الله ومثاله الكاملين وحفظها في داخله.
وكما ذكر ان ادم قال ان حواء خلقت لحم من لحمي وعظم من عظامي كذلك الرب خلق العذراء مريم من ضلعه الروحي( ان عمل الله ثنائي الاول ظاهري والثاني سري فخلق ادم ومن ثم حواء منه هو الظاهري اما السري كان في كلمته الآزليه الربب يسوع وامنا العذراء الكلية القداسة)، وان ادم خلق من خارج الله ولذا سقط ولكن الصورة الكاملة لم تسقط وحفظت في العذراء التي خلقت في فكر الله فحفظت هذه الصوره الكامله فيها ولذاكان جسدها المخلوق طاهر وخالي من الخطيئه وزوع في رحم القديسة حنه لكي تولد العذراء طاهره وخالية من الخطيئة لانها بها سوف يتجسد الله الازلي لانها الوحيدة التي تسع الاب لانه هو الذي هيأها لاجل ذلك، ليـُولد منها الكلمة المتجسده بقوة الروح القدس.
واخيرا نفهم اننا كنا في فكر الله ومن فكرِهِ خرج يترجم بلحم ودم ونفس وسُمِيّ بأسم كل واحد منا وخلقنا وولدنا ولكننا لدينا مرجع بأنسانية يسوع الموجوده على العرش امام الاب السماوي وهنا الله سيقول لكل واحد منا انه يريدنا ان نكون مثل ماهوخلقنا أولاً ، لذا يسوع قال إن لم تعودوا كالأطفال يعني مثل ما أنا خلقتكم ، لن تدخلوا ملكوت السموات هذا هو المقصود . لذلك قام بجسده الحقيقي لكن بدخول الملكوت يقول القديس بولس إن اللحم والدم لايستطيعان ان يرثا او يدخلا ملكوت السموات وايضا انهما لايقبلان من قـِبل الآب الروحي وكله جوهرممجد وروح كيف يقبل ذبيحة مادية ولكن ذبيحة يسوع الماديه تحولت في دخوله وعودته للملكوت تحولت الى رحمة نبع من الرحمه لانه تجسد بالبشريه كلها الذين ماتوا قبله وفي ايامه والذين في الوقت الان وفي المستقبل، تحولت لرحمه تعطى لكل البشر بين موتى واحياء ولم يخلقوا بعد وللجميع والرحمة فائضة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماهو الفرق بين الجسد قبل القيامة ومابعد القيامة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تللسقف نت telskuf  :: كتابات وخواطر روحانية مسيحية :: الثقافة المسيحية-
انتقل الى: