تللسقف نت telskuf
نافذة الدخول المستقلة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاة السيدة شميران بجـــوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marios
مراسل المنتدى من العراق
مراسل المنتدى من العراق


عدد الرسائل : 167
علم دولتك :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: وفاة السيدة شميران بجـــوري   السبت مارس 21, 2009 10:53 pm




وفاة السيدة شميران بجـــوري






بقلوب منكسرة حزينة وعيون دامعة فجعنا بانتقال رفيقة دربي وأم أولادي السيدة الفاضلة ( شميران شاهين حزيران ) الى الاخدار السماوية ، يوم الجمعة المصادف 20/03/2009 اثر مرض عضال لم يمهلها طويلاً.

وسيقام القداس الالهي وصلوات الجنازة عن راحة نفسها يوم الثلاثاء المصادف 24/03/2009 في كنيسة الكاثوليك (أوغص سينتر- ألدانمارك)، ومن ثم مراسيم الدفنة في مقبرة الكاثوليك ، وبعدها مباشرة تقبل التعازي في قاعة الاخوية Hasle Kirke – viborgvej 158 وحتى الساعة الثامنة مساء ً.

لقد فجعنا بهذا المصاب الجلل الذي هز وجدان كل من تلقى الخبر، نعم لقد كنت ياحبيبتي تلك المرأة الملاك بروحها الطيبة واخلاقها الدمثة وسعة صدرها وتواضعها اللامحدود ووفائها لكل من تعامل معها أو عرفها.

لقد كنت وبشهادة الجميع نعم الاخت والام والصديقة والزوجة والنديم الذي لاتمل مجالسته مهما طال امدها ، تهبين لنجدة الضعيف وزيارة المريض واغاثة الملهوف ولاتتوانين عن مد يد العون والمساعدة لكل من طلبها.





أعترف لك بانك كنت الملاك بطبعك ، كتلة من المشاعر الفياضة تزداد رونقاً وجمالاً كلما اقتربنا منك ، واجمل مافيك هو ذلك التعامل الراقي بعفوية منقطعة النظير تعفي اي انسان من أي تساؤل ، وذلك عائد الى دماثة خلقك ولقاء سريرتك وايمانك العميق الذي يشهد له الجميع.

يشهد الله اني بهذه الاسطر القليلة المتواضعة لا أستطيع ان أوفيك حقك ، ولكن هي كلمة حق يجب ان تقال.

وأن العين لتدمع والقلب ليحزن ونحن لفراقك لمحزونون ولمجلسك لمشتاقون ، ولكن لا اعتراض علينا على مشيئة الرب ، راجين سبحانه وتعالى أن يرحمك برحمته الواسعة ويسكنك فسيح جناته ويجلسك من على يمينه ، نحن لواثقون انك الان في احضان سيدتنا وامنا مريم العذراء ، حيث كانت صورتها الجميلة اخر هدية إستلمتها من ولدنا الصغير فوز قبل ثلاث ساعات فقط من مفاجأتك لنا برحيلك الى الحياة الابدية ، فنامي ياعزيزتي قريرة العين وليلهمنا الرب جميعا ،اهلك وذويك ومحبيك الصبر والسلوان...



زوجك المفجوع

صباح ججو بجوري

21/03/2009
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وفاة السيدة شميران بجـــوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تللسقف نت telskuf  :: التعازي-
انتقل الى: